منتدى ست الحسن

[center:][b:][img:]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/613623.gif[/img:][/b:][/center:]

********************************************


    جهاز جونيكس ثوره فى عالم الاجهزه الطبيه من بيوتى تك

    شاطر

    سفيره

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010

    جهاز جونيكس ثوره فى عالم الاجهزه الطبيه من بيوتى تك

    مُساهمة من طرف سفيره في الأحد يونيو 27, 2010 3:06 pm

    بعد ما تحدثت عن جهاز بيوتى تك ارجو انه يكون شرحى وافى و الان انا حا اتحدث عن جهاز اخر هو جهاز الجونيكس الذى يعالج الالام المفاصل و العظام دون جراحة .
    احدث الاكتشافات العملية و التكنولوجية فى علاج الآلام و إعادة تأهيل الإصابات و الجروح فهو نتاج عقدين من الدراسات الهندسية و الطبية.
    إنه جهاز الجونيكس
    نظرة عامة
    تفتقد العلاجات التقليدية لألام المفاصل و العظام إلى الكفاءة و لها أثار سلبية خطيرة, لكن فى حالات كثيرة يحقق العلاج بالإشارات الكهربائية الحيوية أفضل النتائج على سبيل المثال يحقق المريض الذى يعانى من التهاب المفاصل نجاحا ملحوظا إذا تم علاجه بتيار كهربى ضئيل جدا.
    يقوم علاج الجونيكس لآلام المفاصل و إعادة التأهيل على تحليل الحالة الكهربائية و البيولوجية للأنسجة المعالجة و استخدام علاج الكتروني بيولوجى لتخفيف الآلام, إن نظام التحفيز الذي يساعد على إخفاء الآلام يتم عن طريق استخدام ومضة رقمية , و يشمل الحالات المرضية التى يعالجها جهاز الجونيكس التهاب المفاصل, و الصداع النصفى و الآلام الرأس , و الآلام الرقبة المزمنة, و الآلام الظهر و الأطراف بالإضافة إلى إعادة تأهيل بعد العمليات الجراحية و علاج الإصابات الرياضية و تليف العضلات.
    يستخدم النظام العلاجي لجهاز الجونيكس الكمبيوتر للتحكم به حيث يستخدم الحاسب برامج تطبيقات ميكروسوفت و إدخال برامج لتحقيق حركة مثالية للجهاز من اجل تحسين متانة و قوة العضلات, و منع ضمور الأنسجة, و تحسين الدورة الدموية,و تخفيف التضخم .
    نظام الجونيكس المتكامل فى علاج الآلام
    إن جهاز الجونيكس هو احدث الاكتشافات العملية و التكنولوجية فى علاج الآلام و إعادة تأهيل الإصابات و الجروح فهو نتاج عقدين من الدراسات الهندسية و الطبية.
    ما هي فائدة هذا العلاج؟
    على رغم من وجود علاجات عديدة لكن يختلف العلاج بالجونيكس انه ينظم الجهاز العصبى من خلال إثارة الأعصاب الحسية الحركية, و الأعصاب الصادرة, و الأعصاب الحركية, و الأعصاب العُقدية و لا عُقدية.
    على الرغم من أن علاج الأعصاب الحركية لم يأتي بنتائج جيدة ما عدا تخفيف الآلام إلا أن علاج الأعصاب الذاتية له تأثير علاجى ممتاز حيث يتحكم فى العديد من وظائف الجسم:
    • التحكم فى الدورة الدموية.
    • التحكم فى إفراز , و زيادة كفاءة العصارة الهضمية.
    • التأثير المباشر و الغير مباشر على الغدد الصماء.
    • تأثيره على العضلات, و خلايا الدم البيضاء و الحمراء و الصفائح الدموية.
    الحالات المرضية التي يعالجها جهاز الجونيكس
    س: ما المقصود بمرض التهاب الشرايين الروماتيزمى؟
    ج: إن مرض الالتهاب الشرايينى هو احد الأمراض المزمنة التى تصيب المفاصل حيث تسبب تضخم بها كما أنها يمكن أن يكون له أثار مضاعفة أو أن يتضاعف إلى خشونة فى ا يؤدى إلى تشوهات تسبب إعاقة, و يؤثر أيضا هذا المرض على أعضاء و أجهزة أخرى فى الجسم مثل العين, و الجلد و الرئة. مع ذلك فإن هذه المضاعفات تختلف من شخص إلى أخر فيمكن أن تظهر هذه المضاعفات سريعا على شخص بينما تكون بطيئة عند شخص أخر.
    تأثير هذا المرض:
    يؤدى هذا المرض إلى حدوث تضخم فى الأنسجة الزلالية للمفاصل وتضخم شديد فى الأوتار حيث تظهر العظام متورمة و تحدث الم شديد سواء كان عند الحركة أو الراحة بينما يصبح الجلد المحيط دافئ و أحمر. إذا استمر التضخم لشهور أو سنين يؤدى إلى حدوث أضرار فعلية و دائمة فى المفاصل و الأوتار . لذلك فإن هناك تضخم فى بداية المرض و المفاصل تكون متورمة و مؤلمة لكن تؤدى وظائفها الطبيعية لكن فى المرحلة الأخيرة للمرض يحدث خشونة بمعنى توقف المفاصل عن أداء وظيفتها.
    أسباب حدوث المرض:
    إن السبب الرئيسي لحدوث مرض التهاب الشرايين الروماتيزمى لازال غير معلوم, لكن هناك نظرية متفق عليها أن المرض يأتى إذا كان الشخص لديه استعداد وراثى للمرض, و يؤدى نشاط الجهاز المناعى الذى من خلال نشاط كيميائى بيولوجى و خليوى إلى تطور المرض و اشتداد حدته.
    أما حدوث التضخم فيتم بسبب النشاط الزائد لجهاز المناعة حيث إن الوظيفة التى يعرفها الجميع عن جهاز المناعة و هو الدفاع عن الجسم ضد أى جسم غريب عن طريق الأجسام المضادة و الخلايا المناعية لكن هذه الأجسام فى حالة التضخم تتبدل وظيفتها و تتحول و تصبح كوحش كاسر تهاجم بنية المفاصل على عكس وظيفتها الطبيعية.
    أعراض المرض:
    من أعراض هذا المرض حدوث الم, و تورم, و تيبس صباحى للمفاصل المصابة بالإضافة إلى الإرهاق العام. يمكن أن تكون بداية المرض حادة و مفاجئة مع ضعف عام. أما عن تطور المرض فيمكن أن يكون بطئ حيث يحدث قصور بسيط فى وظائف المنطقة المصابة أو يمكن أن يكون سريعا حيث يؤدى إلى إعاقة فى وقت قليل.

    الحالات المرضية التي يعالجها الجهاز
    1- التهاب المفاصل و التهاب الشرايين الروماتيزمي.
    2- الصداع النصفي و آلام الرأس و الالام الرقبة المزمنة.
    3- آلام الظهر و الأطراف.
    4- علاج الإصابات الرياضية.
    5- تليف العضلات.
    6- التأهيل بعد العمليات الجراحية
    7- تقوية العضلات.
    8- منع ضمور الأنسجة.
    9- تحسين الدورة الدموية.
    10- إزالة التضخم.
    طريقة الجونيكس فى العلاج
    يستخدم النظام العلاجي لجهاز الجونيكس الكمبيوتر للتحكم به حيث يستخدم الحاسب برامج تطبيقات ميكروسوفت و إدخال برامج لتحقيق حركة مثالية للجهاز, و يعالج الجهاز الحالات المرضية المذكورة سابقا باستخدام التحفيز الكهربي.
    لأنها تقوم على تحفيز الخلايا بيولوجيا و يساعدها على النمو حيث أن هذا التيار أثبت فعاليته في العلاج, و هذا العلاج بسيط جدا و غير مؤلم و سريع حيث أن مدة الجلسة تستغرق عشر دقائق و المريض يشعر من أول جلسة بتخفيف في آلامه و العلاج ليس له أعراض جانبية أو أثار سلبية.


    66جامعة الدول العربية - المهندسين - الجيزه - مصر
    ت : 33365731
    فاكس: 33365732
    موبايل : 0199907368/9
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100001277056371
    beauty_tek@yahoo.com
    http://www.beautytek.com.kw


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 10:14 pm